اعلان متجاوب هيدر

توماس توخيل عن نتيجة مباراة ريال مدريد: الحكام لهم تأثيرهم

انتقد توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، الأداء التحكيمي في مباراة فريقه مع ريال مدريد ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.




 انتهت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، التي أقيمت بين الفريقين، بفوز الميرنجي بهدفين مقابل هدف خلال مباراة الإياب في دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

 تعبير توماس توخيل خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي جمعت بين فريق ريال مدريد قائلا: "أشعر بالحزن والألم، سيحتاج الوقت للتعافي، ولكن في النهاية، إنها هزيمة حيث تركنا كل شيء على أرض الملعب، من الصعب قبول هذا الواقع ولكن يجب علينا أن نتقبل الأمر دون ندم".

 وواصل تصريحاته قائلا: "ومع ذلك، هناك العديد من الإصابات، وعدد قليل جدا من التبديلات، والعديد من التشنجات. لقد بدأنا بأربعة مهاجمين وفي النهاية كانوا جميعهم خارج الملعب. ومن ثم، نويل، الذي كان استثنائيا في إنقاذنا طوال اللقاء، ارتكب خطأ لن يرتكبه خلال مئة عام آت.

 " توماس توخيل يقول لموقع يلاكورة: الحادثة كانت كارثية ولن أقبل اعتذار الحكام. أضاف توماس توخيل إلى تصريحاته قائلا: "كنا رائعين، ونجحنا في تحقيق الفوز عليهم، وخطأ فردي من مانويل نوير كان الحاسم في هذه المباراة وحرم ريال مدريد من النقاط، للأسف. ” بخصوص إلغاء هدف دي ليخت الذي لم يحتسب، ردد: "كارثة، كارثة بحتة، حيث سمح لريال مدريد بتسجيل هدفه الثاني واستمرار المباراة، فالقاعدة الصريحة أن المباراة يجب أن تستمر، الخطأ الأول كان من مساعد الحكم، والخطأ الثاني انتهجه الحكم، إذ كان انتهاكا صريحا للقوانين.

قال مدرب بايرن ميونخ بانتقاده للحكام: "عدم الجرأة والشجاعة على رفع العلم في مثل هذه الحالات خطأ فادح. يمكن للحكم عدم إطلاق الصافرة والتقاط القرار بأن يطلق الصافرة، ما يتعارض مع أي قاعدة. نحن نقبل الأمر، لكن هذا لن يحدث لو كانت الحالة مختلفة. " تحدث توخيل عن تفسيره لما حدث في سانتياجو برنابيو في الدقائق الأخيرة من اللقاء قائلا: "إن للحكام تأثيرهم. " واختتم كلامه بخصوص ما إذا كانت هذه هي أصعب هزيمة يواجهها قائلا: "لم أكن أحب الخسارة أبدا. لقد تعرضت لخسائر أخرى في المباريات النهائية وقدمنا كل ما لدينا. لا ندرك لماذا لم يكن كافيا".