اعلان متجاوب هيدر

 ياسين براهيمي لاعب نادي الغرافة القطري ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في موسم كرة القدم

تم اختيار النجم الدولي الجزائري، ياسين براهيمي، لاعب نادي الغرافة القطري، ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في موسم كرة القدم (2023-2024)، وذلك وفقا للإعلان الرسمي على يلاشوت من الاتحاد القطري لكرة القدم. أكد المصدر نفسه عن انطلاق عملية التصويت لترشيح جوائز البطولة القطرية لكرة القدم لموسم ٢٠٢٣/٢٠٢٤، حيث يشمل التصويت على الفئات التالية: أفضل لاعب تحت ٢٣ عاما، أفضل مدرب، أفضل لاعب. تم استدراج لاعب السد الجزائري بالإضافة إلى أكرم عفيف، لاعب السد، وماركو فيراتي لاعب العربي الإيطالي، ورافينيا ألكانتارا البرازيلي، ونعيم السليتي لاعب الأهلي التونسي، وروجر فيديتش مهاجم الريان البرازيلي، وبرونو تاباتا مهاجم نادي قطر. 

 يقوم المدير الفني لفريق الريان، ليوناردو جارديم، بتصدر القائمة كأفضل مدرب في الموسم، في حين جاء مواطنه، بيدرو مارتينيز، مدير الفني لفريق الغرافة في المركز الثاني، وجاء المدرب القطري وسام رزق مدرب فريق السد في المركز الثالث.

 بدأت عملية إرسال استمارات التصويت والقوائم إلى الجهات المعنية في عملية التصويت، وهي: مدربو فرق دوري نجوم إكسبو، مدرب المنتخب الأول، مدرب المنتخب تحت 23 عاما، رؤساء الأجهزة بالأندية، إدارة المنتخبات الوطنية، الجهات الإعلامية، ممثل عن الاتحاد القطري لكرة القدم، ممثل عن مؤسسة دوري نجوم قطر، رئيس وأعضاء مجلس أمناء جوائز الاتحاد القطري لكرة القدم، أسباير، اللجنة الأولمبية القطرية، الرابطة القطرية للاعبين، لجنة قدامى اللاعبين، والرعاة.

 يفاز مهاجم السد، أكرم عفيف، بجائزة منصور مفتاح للهداف بفارق 5 أهداف عن ياسين براهيمي من فريق "الغرافة"، حيث سجل 26 هدفا. يحتل المركز الثالث اللاعب البرازيلي روجر غيديش من فريق "الريان" برصيد 19 هدفا، تليه السوري عمر السومة من فريق "العربي" برصيد 17 هدفا. في المركز الخامس، الكيني مايكل أولونغا من فريق "الدحيل" برصيد 16 هدفا، يتساوى معه الجزائري محمد بن يطو من فريق "الوكرة". سجل هدف بن يطو مع فريقه ضد الغرافة في الجولة الحادية والعشرين من البطولة القطرية، وقد تم اختياره أمس كأفضل هدف في شهر أبريل الماضي من قبل اللجنة الفنية لبطولة نجوم قطر لكرة القدم.