اعلان متجاوب هيدر

 

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً للسفر لتونس لمواجهة الترجى


يعاود فريق الأهلي التدريبات الجماعية على ملعب مختار التتش اليوم، الثلاثاء، بعد يوم راحة استمر لمدة 24 ساعة أمس، الاثنين، في إطار استعداده لمباراة الترجي التونسي في النهائي الأفريقي. 

 

 وذلك بعد أن بدأ الفريق الأحمر الاستعداد للموقعة الأفريقية يوم الأحد الماضي دون أي استراحة، عقب انتصاره على بلدية المحلة في الدوري. 


 


 عقد مدير الفني مارسيل كولر محاضرة مع اللاعبين قبل بدء تمارين الأحد لمناقشة الجوانب التقنية، حيث أجرى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة بلدية المحلة في الدوريحسب آخر أخبار يلا كورة تدريبات استشفائية للتغلب على التعب العضلي، بينما شارك بقية اللاعبين في التدريب الكامل الذي اشتمل على تمارين بدنية وكرة القدم. 


 

 أتم الأهلي إغلاق ملف بطولة الدوري الممتاز بعد الانتصار الذي حققه الفريق على بلدية المحلة بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على استاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الـ22 للمسابقة. 


 

 وبدأ الأهلي تحضيراته لنهائي دوري أبطال أفريقيا. تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على فريق مازيمبي الكونغولي في نصف النهائي، بينما تأهل الترجي التونسي إلى النهائي بعد تغلبه على فريق صن داونز الجنوب أفريقي في نصف النهائي.