اعلان متجاوب هيدر

 

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربى فى نهائى الكونفدرالية والقناة الناقلة

الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، يكثف استعداداته لمباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية ضد نهضة بركان المغربي. 
 يذكر أنه في اللقاء الأول انتهت المباراة بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف واحد على حساب الزمالك. تأهل نادي الزمالك إلى المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه الكبير على فريق دريمز الغاني بنتيجة ٣-٠. 
المباراة أقيمت في مدينة كوماسي بعدما انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعادل السلبي. وصل نادي بركان إلى المباراة النهائية بعد انسحاب نادي اتحاد العاصمة من مواجهتهم في نصف النهائي، بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب.


 يضم فريق التحكيم لمباراة الإياب الحكم السنغالي عيسى سي مسؤولا عن الساحة، بمساعدة زملائه السنغاليين جبريل كامارا ونوحا بانجورا، والحكم الصومالي عمر عبد القادر أرتان في دور الحكم الرابع. 
 يشغل الحكم الجابوني بيير أتشو دور الحكم المساعد بالفيديو، ويسانده كل من الحكمة الموريتانية ماريا ريفيت والحكم التونسي خليل حساني. اختار "كاف" اللاعب النيجيري شيهو ديكو كحكم عام للمباراة، في حين يشرف الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز.

 موعد لقاء الزمالك مع نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية.

 يتأهب فريق الزمالك لخوض مواجهة ضد فريق نهضة بركان المغربي في الثامنة مساء يوم الأحد القادم على أرض استاد القاهرة الدولي، ضمن إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية. 
 نهائي متكرر بين الزمالك ونهضة بركان المغربية. الفريقان التقيا من قبل في المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية عام 2019، وتم حسمها لصالح الفريق الأبيض بركلات الترجيح بعد انتهاء مباراتي الإياب والذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
 توج الزمالك بلقب الكونفدرالية عام 2019 بفوزه على نهضة بركان. توج الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية مرة واحدة عام 2019، بينما حقق الفريق المغربي اللقب مرتين في عامي 2020 و 2022.

 قنوات بث مباريات الزمالك في دوري ابطال افريقيا 2024

 يمكنك متابعة كل مباريات الزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 عبر "كول كورة"، المنصة الناقلة الحصرية لهذه البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.