اعلان متجاوب هيدر

بوروسيا دورتموند يتأهل للنهائي على حساب باريس سان جيرمان

تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه، بعد أن حقق فوزا جديدا على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي (1-0) في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب "بارك دي برانس" في العاصمة الفرنسية باريس، ضمن إياب نصف نهائي البطولة.




 سجل ماتس هوملس الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة الخمسين. تفوق الفريق الألماني على الفريق الفرنسي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (2- صفر)، إذ حقق الفوز في مباراة الذهاب (1- صفر) على أرضه في دورتموند. 
 ثلاث مرات تأهل بوروسيا دورتموند إلى المباراة النهائية. فقد تأهل في عام 1997 وفاز باللقب على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 3-1، وتأهل أيضا في عام 2013 وخسر أمام بايرن ميونخ بنتيجة 2-1، والمرة الثالثة هي الآن.
 سيواجه الفريق الألماني الفائز من مباراة ريال مدريد الإسباني وضيفه بايرن ميونيخ الألماني، في المباراة النهائية المقررة في الأول من يونيو المقبل على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن وستنقل المباراة حصريا على موقعنا yalla kora. تحديدا، سيتم استضافة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد يوم غد، الأربعاء، ضمن مباراة الإياب الثانية للدور نصف النهائي. ويجدر بالذكر أن مباراة الذهاب في ميونيخ انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).