اعلان متجاوب هيدر

 

نادي فينيكس صنز يقيل مدرّبه فرانك فوغل 

أقال فينيكس صنز مدربه فرانك فوغل بعد مرور 11 يوما على الخروج من قبل مينيسوتا تمبروولفز في دور الـ16 للدوري الأمريكي للمحترفين (أن بي ايه).





 نجد أن فوغل قاد لوس أنجلس ليكرز للفوز بلقب الدوري في عام 2020 ، لكنه تمت إقالته في موسم 2021-22.
 تم تعيينه كمدرب لفريق صنز خلفا لمونتي ويليامز الذي تمت إقالته. انتهى مشواره مع الفريق بانتهاء الموسم بمركز سادس في الترتيب الغربي بنسبة فوز 49 مباراة مقابل 33 خسارة. 
 قال رئيس صنز والمدير العام جيمس جونز في بيانه لموقع يلاكورة الجديد"كما أوضحنا في المؤتمر الصحفي في الأول من مايو، سنقوم، كفريق إداري ومن بيننا أنا والرئيس التنفيذي جوش بارتلشتين والمالكين، بدراسة عن كثب عمليات كرة السلة لتحديد التغييرات اللازم إجراؤها.
 " بعد دراسة دقيقة للموسم، وجدنا ضرورة وجود مدرب جديد لفريقنا. نقدر جهود فرانك وتفانيه. آداء فريق صنز كان مخيبا للآمال خلال الموسم العادي وأيضا في المراحل الإقصائية هذا الموسم، بسبب تعرض اللاعبون للإصابات مما منع تواجد النجم الثلاثي - كيفين دورانت، برادلي بيل، وديفين بوكر - معا.
 قال جونز: "نحن هنا من أجل الفوز بالبطولة، وكان الموسم الماضي دون توقعاتنا. " "نعتزم مواصلة تقييم عملياتنا وتنفيذ التغييرات الضرورية لتحقيق أهدافنا في البطولة. نحن جميعا ملتزمون بتحمل المسؤولية، ومن خلال مهمتي، سأعمل جنبا إلى جنب مع جوش وأصحاب الفريق على بناء فريق قادر على تحقيق الفوز بالبطولة. " لم يحصل فريق صنز من قبل على لقب الدوري، إلا أنه وصل إلى المباراة النهائية للمرة الثالثة في تاريخه في عام 2021 (بعد 1976 و1993)، حيث خسر أمام فريق ميلووكي باكس.